فتح المواقع المحجوبة مجانا

من اكثر المشكلات ازعاجا لجميع من واجهتهم من قبل هي مشكلة الحجب, هي عدم القدرة علي الوصول الي موقع كان يمكنك تصفحه بشكل طبيعي واليوم تجده محجوبا, لذلك زاد البحث في الاوقات الاخيرة عن برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا, فهل توجد مثل تلك البرامج التي تمكنك من فتح الحجب بشكل مجاني ؟

كيف يمكن فتح المواقع المحجوبة مجانا ؟

كيف يتم فتح المواقع المحجوبة مجانا, كان هذا السؤال هو الاكثر طرحا في فترات الحجب, حيث ان المستخدمين المتضررين من تلك السياسة التي تم فرضها عليهم, كانوا يبحثون عن ابسط الوسائل التي تمكنهم من العودة مرة اخرى الي استخدام الانترنت بشكل طبيعي .

في الواقع مهمة البحث عن برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا مهمة غير متعبة, فستجد الكثير من برامج البروكسي التي قد تقوم بهذا الدور و تفك الحجب الذي تم فرضه عليك, ولكن هل تلك البرامج آمنة علي جهازك ؟ 

هذا ما سوف نجيب عنه في السطور القادمة .

برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا :

برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا موجودة بالفعل ويمكنك تحميل اي برنامج منهم وتشغيله علي جهازك ولكن ما هي مميزات وعيوب تلك البرامج ؟

مميزات وعيوب برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا :

غالبا الميزة الاولى التي قد تجدها في برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا هي القدرة علي فك الحجب بشكل مجاني .

امكانية تغيير رقم الاي بي الخاص بك ومن ثم الحصول علي رقم اي بي اخر مختلف

الحفاظ علي سرية بياناتك وخصوصيتك تصفحك للانترنت .

اما بالنسبة لعيوب برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا :

غالبا ما تتخلص عيوب برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا في الآتي :

بما انها برامج مجانية , فإنها تلجأ للربح بطريقة اخرى غير شراء المستخدمين للبرنامج, فتكون تلك الطريقة هي نشر اعلانات بشكل مستفز بشكل كبير تظهر باستمرار علي اجهزة المستخدمين .

غالبا ما تعمل تلك البرامج علي بطئ سرعة الجهاز وسرعة الانترنت في الوقت نفسه, فكونها برامج مجانية, تدفع عدد كبيرا من المستخدمين يستخدمون تلك البرامج في نفس الوقت, وبالتالي يكون الخادم مشغولا بعدد هائل من المستخدمين الامر الذي يؤدي في النهاية الي بطئ سرعة التصفح .

اخيرا قد تكون برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا سببا في نشر الفيروسات علي جهازك .

تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

كيف يمكنك التخلص من عيوب برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا :

كما شرحنا ان اغلب عيوب تلك البرامج سببها في الاساس هو مجانية تلك البرامج, فهي مجانية فبالتالي اعلانات كثيرة ومستخدمين كثر وبطئ في سرعة التصفح .

لذلك فمن الافضل لتجاوز كل تلك المشكلات هو استخدام احد تطبيقات vpn المدفوعة والتي تخلصك من عيوب تلك البرامج, وغالبا ما تترواح اسعار تلك البرامج ما بين 10 $ الي 35 $ شهريا لتخلصك من الحجب وفي الوقت نفسه تخلصك من عيوب برامج فتح المواقع المحجوبة مجانا .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *