كاسر البروكسي في كوريا

هل هناك كاسر البروكسي في كوريا؟ اي هل هناك بروكسي يمكنه اختراق الجدار الناري في كوريا؟ اقرأ السطور التالية .

تفرض كلا من كوريا الشمالية او الجنوبية رقابة مفرطة على الانترنت ومستخدمي الانترنت هناك, فلك ان تتخيل ان اكثر من90% من مواقع الانترنت تم حجبها بشكل كلي عن كلا الكوريتين, فأصبح سكان كوريا معزولين تماما عن ما يحدث خارج كوريا, واصبح الكل هناك لا يسمع ولا يعرف سوى الاخبار التى تبثها وسائل الاعلام الرسمية هناك, سواء ان كانت هذه المعلومات صحيحة ام خاطئة, ومستقبل تلك المعلومات لا يمكنه ان يتأكد من مدى صحة ما يبث له, لانه ببساطة تم حجبه عن العالم الخارجي, لذلك كان لا بد وحتما من وجود كاسرالبروكسي في كوريا .

كاسر البروكسي في كوريا ما هي وظيفته ؟

لتحميل البروكسي اضغط هنا

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

كما ذكرنا في السطور السابقة ان كلا من كوريا الشمالية والجنوبية قامتا بحجب اغلب مواقع الانترنت عن مستخدميها, ولكن السئ في الامر لم يأتي بعد, فعند اتخاذ القرار بحجب مواقع الانترنت عن مستخدمي الانترنت في كوريا, استخدمت الجهات المسئولة هناك وسائل حجب من القوة بمكان, فلم يقدر عليها اي بروكسي من قبل, الامر الذي ادى في النهاية الى استسلام مستخدمي الانترنت هناك الى الحجب المزعج الذي عانوا منه كثيرا .

واصل برو اول كاسر البروكسي في كوريا :

وبعد ان يأس مستخدمو الانترنت في كوريا من ايجاد برنامج كاسر البروكسي في كوريا, ظهر مؤخرا برنامج واصل برو كاسر البروكسي في كوريا, حيث استطاع البرنامج وبكل سهولة ومن خلال برتوكول ssh ان يتمكن من كسر البروكسي المزعج في كوريا واختراق الجدار الناري هناك بكل سهولة الامر الذي ساعد مستخدمي الانترنت في كوريا من فتح المواقع المحجوبة.

ما هو دور واصل برو كاسر البروكسي في كوريا :

1- اولا يقوم واصل برو كاسر البروكسي في كوريا بتغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, فرقم الاي بي هو سبب اساسي من الحجب, اذا تم تغييره يصبح من السهل فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي .

2- يعمل واصل برو علي تحويل المستخدم على خوادم سريعة, فعلي العكس من برامج البروكسي الاخرى, يوفر واصل برو كاسر البروكسي في كوريا لجميع مستخدميه القدرة على التصفح السريع .

كيف يمكن تحميل وتشغل كاسر البروكسي في كوريا ؟

من مميزات واصل برو ان طريقة التشغيل سهلة جدا وليست معقدة , فكل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج على جهازك .

ثم اختيار الخادم الذي تفضله, حيث ستجد 8 خوادم اختر منها من تريد, ثم قم بالضغط على كلمة اتصال .

تحميل كاسر البروكسي في كوريا :

الامر الان لا يحتاج منك الكثير سوى تحميل البرنامج على جهازك, ومن ثم اختيار الخادم الذي تريده ثم اضغط علي كلمة اتصال, هذا وتتمكن من كسر البروكسي في كوريا

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *