برنامج فك الحجب للكمبيوتر

عندما تجد ان موقعا ما تم منعك من الوصول اليه او تم حجبه, تشعر بالفعل بأنك قد تم حجبك عن العالم اجمع وليس ها الموقع فقط, ومن هنا جاءت برامج فك الحجب للكمبيوتر, حيث ان اغلب مستخدمي الانترنت هم من يستخدمون اجهزة الكمبيوتر او الحواسيب الشخصية, لذلك فكان لابد من وجود حل يكفل لهؤلاء التخلص من الحجب وفك الحجب للكمبيوتر.

فك الحجب للكمبيوتر :

برامج فك الحجب كثيرة ومختلفة, تعمل للكمبيوتر والايفون والايباد واجهزة الاندرويد وحتي انظمة الماك, لذلك يجب ان تدرك ماذا تريده بالضبط حتي يمكنك تحميله, ولكن سنتحدث الان عن طريقة فك الحجب للكمبيوتر بأنظمة الويندوز المختلفة من فيستا و 7 و 8 .

تحميل برنامج فك الحجب للكمبيوتر:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

كيفية فك الحجب للكمبيوتر؟ ومتي تعرف انك بحاجة لبرنامج فك الحجب ؟

اذا كنت اعتدت علي تصفح موقع ما والان لا يمكنك تصفحه او حتي الوصول اليه, ففي الغالب هذا الموقع قد تم حجبه في بلدك الان لسبب او لآخر ولن تتمكن من تصفحه مرة اخرى الا اذا استخدمت احد برامج فك الحجب للكمبيوتر.

فوائد تحصل عليها من خلال استخدامك لبرامج فك الحجب للكمبيوتر :

قد يظن البعض ان برامج فك الحجب للكمبيوتر لا فائدة منها سوى فتح المواقع المحجوبة وتخطي الحجب ولكن هناك الكثير من الفوائد التي قد تعود عليك من استخدام برامج فك الحجب للكمبيوتر بخلاف فتح المواقع المحجوبة ومنها :

– الميزة الاولي بالطبع هي فك الحجب للكمبيوتر 

– اخفاء رقم الاي بي الاصلي 

– منحك رقم اي بي جديد

– مشاهدة القنوات التي لم يكن بمقدورك مشاهدتها من قبل الا في اوروبا او امريكا مثل راديو باندورا او نت فيلكس 

– زيادة سرعة الانترنت, حيث ان اغلب تلك البرامج يوفر لك خادم امريكي سريع, ستشعر بزيادة السرعة اثناء التصفح. 

– الميزة الاهم من وجهة نظري في استخدام برامج فك الحجب للكمبيوتر, هي زيادة تأمين جهازك ومنحك مزيد من الخصوصية وحمايتك من الفيروسات او من المخترقين . 

– لن يتمكن مزود خدمة الانترنت من معرفة حتي اذا ما كنت تتصفح الانترنت الان لم لا.

_ لم تتبقي سوى الميزة الاخيرة, وهي سهولة استخدام اغلب برامج فك الحجب للكمبيوتر, فهي لا تحتاج الي الكثير من الخطوات المعقدة حتي تعمل علي جهازك او متصفحك, علي العكس فهي غالبا لا تحتاج منك اكثر من كبسة زر حتي تعمل .

Rating: 5.0. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *