بروكسي ابو هلال

منذ عدة سنوات قامت الكثير من الدول بإنتهاك جزء كبير من حرية مستخدمي الانترنت في تلك الدول, حيث قامت اكثر من دولة نظرا للظروف السياسية التى تمر بها بحجب الكثير من مواقع الانترنت, وخاصة المواقع التى يتمكن من خلالها المستخدمين التواصل مع بعضهم البعض, لذلك ظهرت برامج البروكسي ومنها بروكسي ابو هلال .

اضغط علي الصورة للتحميل

بروكسي ابو هلال

بروكسي ابو هلال

طهرت برامج البروكسي وانتشرت لتعمل على فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة لمعظم مستخدمي الانترنت في الدول التى تستخدم سياسة الحجب, وكان في ذلك الوقت احد برامج البروكسي والذي اشتهر بإسم بروكسي ابو هلال, انتشر هذا البرنامج في وقت قصير نظرا لمجانية البرنامج وقيامه بالدور المطلوب وهو فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, فما هو بروكسي ابو هلال؟ ولماذا سمى بهذا الاسم ؟

ما هو بروكسي ابو هلال ؟

بروكسي ابو هلال هو احد برامج البروكسي التي تمكن المستخدم وتساعده على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في بلده, وذلك من خلال قيام تلك البرامج بدور الوسيط بين مستخدمها وبين مزود الانترنت الخاص به, حيث يقوم بروكسي ابو هلال بطلب اي موقع بدلا من المستخدم, ثم يقوم بإيصال الموقع الى المستخدم دون ان يظهر هذا المستخدم في الصورة, وبذلك يتمكن من كسر البروكسي .

سبب تسمية بروكسي ابو هلال بهذا الاسم :

ظهر البرنامج وانتشر من خلال وظيفته وهي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, وشكل ايقون البرنامج يظهر عليه رسم هلال, لذلك عرف البرنامج بين المستخدمين بأسم بروكسي ابو هلال, ولكن في الاصل اسم البرنامج كان بروكسي هوت سبوت .

وقد ظل بروكسي ابو هلال في الصدارة لفترة ثم ما لبث وتراجع بروكسي ابو هلال, نظرا لظهور برامج بروكسي اقوى منه ولا توجد بها عيوب ابو هلال والتى سرعان ما تذمر منها مستخدمين البرنامج .

عيوب بروكسي ابو هلال :

بعد استخدام عدد كبير من المستخدمين لبرنامج ابو هلال اكتشفوا بعد فترة ان للبرنامج عيوب خطيرة, يصعب في وجودها استمرار استخدامهم للبرنامج ومنها :

1- بروكسي ابو هلال يبطئ سرعة الانترنت وسرعة التصفح .

2- يمتلئ البرنامج بالكثير من الاعلانات المزعجة والمملة .

3- بعد فترة من استخدامك لبرنامج بروكسي ابو هلال ستلاحظ وجود فيروسات كثسرة على جهازك, وربما تتعرض للاختراق اكثر من مرة بسبب البرنامج, حيث ان بروكسي ابو هلال به ثغرات تجعل مرور الفيروسات او المخترقين الى جهازك امر في غاية السهولة .

ما هو بديل بروكسي ابو هلال :

طبعا بسبب كثرة العيوب التى وجدها المستخدمين في بروكسي ابو هلال, كان لابد من ايجاد بديل قوى وامن يعمل على القيام بنفس وظائف ابو هلال ولكن بدون اعلانات مزعجة, ولا يبطئ من سرعة الانترنت, وفي الوقت نفسه لا يكون باهظ الثمن .

ووجد المستخدمون في برنامج اي واصل البديل الافضل لابو هلال, فهو يقوم بجميع المواصفات التى يرغب بها المستخدمين ولكن بمقابل 10 $ فقط شهريا .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *