بروكسي تحميل مباشر

مع إنتشار أى ظاهرة تتعدد وسائل التعامل معها فبعد إنتشار ظاهرة حجب شبكات الإنترنت إنتشرت وسائل تخطي الحجب بإختلاف أنواعها فهناك أكثر من طريقة وطريقة لتجاوز الحجب وأسهلها هو برامج البروكسي فإتجه معظم مستخدمي شبكة الإنترنت إلى إستخدام البروكسي لحل تلك الأزمة وتخطى الحجب للوصول إلى شبكة الإنترنت العالمية.

بروكسي تحميل مباشر

كيفية الحصول على بروكسي تحميل مباشر

البروكسي عبارة عن أداة تسمح للمستخدمين الوصول إلى كافة مواقع شبكة الإنترنت العالمية بغض النظر عن موقعهم فإذا كنت تتصفح من بلد عربي يقع تحت طائلة الحظر يمكنك إستخدام بروكسي تحميل مباشر لتغيير عنوان الاي بي المحلي الخاص بجهازك والحصول على اي بي أوروبي يتيح لك تخطي الحجب وفتح جميع المواقع المحجوبة على شبكات الإنترنت المحلية.

للحصول على بروكسي تحميل مباشر:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

للتحميل للماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

وللتعرف على بروكسي الاتصال اليدوي بدلا من بروكسي تحميل مباشر وعلى احدث انظمة التشغيل اضغط على الرابط

https://www.bvpn.services/ar/faq/95/

وشاهد الفيديو التالي

الغرض من إستخدام بروكسي تحميل مباشر

إستخدام برنامج بروكسي تحميل مباشر برنامج صغير الحجم وسهل الإستخدام يمكنك من تخطى الحجب بضغطة زر.

بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك المكتبي أو هاتفك النقال سوف تتمكن من تصفح شبكة الإنترنت وكأنك تتصفح من بلد أوروبي بلاقيود. بروكسي تحميل مباشر يوفر لك العديد من الخوادم الأوروبية التى تتيح لك الحصول على ايبيهات أوروبية عديدة تمنحك سرية التصفح مع إمكانية إختيار الخادم الذى تريد الإتصال به بناء على إستخداماتك.

تغيير رقم الاى بى الحقيقيى الخاص بجهازك للتصفح بكل حرية عبر صفحات الويب مع ضمان خصوصيتك وسرية بياناتك حيث يمكنك من الدخول إلى شبكة الإنترنت العالمية باى بى أوروبي.

تشفير الإتصال بين جهازك والخوادم الأوروبية لضمان سرية بياناتك وتصفحاتك عبر الشبكة حتى مزودي الخدمة لك لن يستطع تتبع إستخداماتك أو كشف بياناتك.

ضمان الحماية والأمان لجهازك ضد التعرض لهجمات المتلصصين والمتطفلين وضد الإصابة بالبرمجيات الخبيثة أثناء الدخول إلى شبكات الإنترنت العامة.

بروكسي تحميل مباشر على مختلف الأنظمة والمتصفحات بدون تغيير إعدادات المتصفح أو تحميل تطبيقات إضافية.

جميع أجهزة الجالكسي والأجهزة التى تعمل بنظام الأندرويد وجميع أجهزة الاى او اس تتوافق مع بروكسي تحميل مباشر للحصول على إنترنت بلاقيود على هاتفك الجوال من أى مكان.

بروكسي تحميل مباشر لإجراء مكالمات VOIP  بكل حرية وبدون حدود وعلى مختلف الأجهزة وفى أى وقت ومن أى مكان.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *