بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

البروكسي في الأساس هو طرف ثالث وهو الخادم الذي يتم من خلاله تمرير كافة الطلبات الخاصة بمستخدم الإنترنت إلى شبكة الإنترنت نفسها. الاستخدام الأكثر شيوعا للبروكسي هو التصفح الخفي والتغلب على البروكسي الذي تفرضه بعض مزودات خدمة الإنترنت في بعض البلدان لمراقبة نشاط المستخدمين على شبكة الإنترنت ومنع وصولهم لبعض المواقع الإلكترونية.

في بي ان لفتح المواقع المحجوبة

الفي بي ان هي شبكة افتراضية خاصة تتكون من مجموعة من أجهزة الحاسوب على شبكة الإنترنت. عندما تكون متصلا بالفي بي ان، يتم إعادة توجيه اتصالك بالإنترنت وكأنك متصلا بالإنترنت من خلال خادم جديد يختلف عن الخادم الحقيقي الخاص بك. بهذه الطريقة، ستتمكن من إخفاء عنوان الاي بي الخاص بك وستدبو وكأنك قمت بتغيير موقعك الجغرافي.

تحميل بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

تحميل بروكسي فتح المواقع المحجوبة للماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

أوجه التشابه والاختلاف بين الفي بي ان والبروكسي

على الرغم من أن كلاهما يستخدمان لنفس الغرض، إلا أن البروكسي والفي بي ان يعملان بشكل مختلف

البروكسي يتم تركيبه على المتصفح الخاص بك. وبالتالي فكافة المميزات التي تحصل عليها من استخدامك للبروكسي تقتصر على متصفح واحد فقط، بينما الفي بي ان تقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت على كافة المتصفحات وتطبيقات الإنترنت الموجودة على جهازك. 

بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

البروكسي هو عبارة عن مجموعة من الخطوات يتم اتباعها وتنفيذها يدويا على المتصفح الخاص بك، بينما الفي بي ان عبارة عن تطبيق يعمل بشكل تلقائي يعد تحميله وتثبيته على الجهاز. فاستخدام الفي بي ان يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بكبسة زر دون عناء. 

معظم خدمات بروكسي لفتح المواقع المحجوبة لا تحقق الأمان والحماية للمستخدم بالشكل الكافي. فهي لا تقوم بتغيير عنوان الآي بي الخاص بالمستخدم بل تقوم بإخفاءه فقط بحيث يظهر لكافة المواقع التي يقوم المتسخدم بزيارتها أنه يستخدم بروكسي لفتح المواقع المحجوبة. في حين أن الفي بي ان تقوم باستبدال الآي بي الخاص بالمستخدم بآخر مختلف تماما وهذا الأمر لا يمكن كشفه أو تتبعه من قبل أي طرف آخر. 

بروكسي لفتح المواقع المحجوبة لا يمكن استخدامه على الأجهزة النقالة- الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية- بينما الفي بي ان يمكن استخدامها بسهولة على كافة أنظمة التشغيل سواء على الأجهزة المكتبية أو الأجهزة النقالة. 

إذا كنت تبحث عن بديل بروكسي لفتح المواقع المحجوبة، يمكنك استخدام تطبيقات الفي بي ان. فهي البديل الأكثر فعالية والأكثر أمانا أيضا. 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *