بروكسي هوت سبوت

لنتفق اولا ان اكثر ما يثير سأم مستخدم الانترنت او مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هي ان يجد ان موقعا من تلك التي اعتاد علي تصفحها يجدها محجوبة بين ليلة وضحاها, وفي بعض الاحيان قد تكون بعض اعماله متوقفة علي تلك المواقع, فكيف له التصرف في حالة مثل تلك؟ . غالبا ما يتم اللجوء الي بروكسي هوت سبوت, فما هو بروكسي هوت سبوت وما هي الفائدة من استخدامه, وهل يعمل علي فك الحجب وفتح المواقع التي تم حجبها بالفعل. هذا ما سنعرفه في السطور القادمة

بروكسي هوت سبوت :

في الاونة الاخيرة , قامت الكثير من الدول بحجب الكثير من المواقع عن مستخدمي الانترنت, ولكن ليست هذه هي المشكلة , ولكن الامر المثير للتساؤل حقا ما الفائدة او الضرر الذي قد يعود علي تلك الدول من حجب مواقع اجتماعية مثل فيس بوك او فايبر او غيرها من المواقع التي لا غرض منها سوى التواصل الاجتماعي مع اصدقائك او اقاربك؟!!

لذلك وجد المستخدمين صعوبة كبيرة في التأقلم مع هذا الحجب ايا كانت اسبابه, وبدأوا بالفعل في البحث عن برنامج يمكنهم من تخطي هذا الحجب, ولكن اول ما يجده المستخدمين امامهم من برامج فك الحجب هو بروكسي هوت سبوت, ولكن مهلا قبل استخدامه او تحميله علي جهازك يجب ان تعرف كل شئ اولا عن بروكسي هوت سبوت .

اضغط علي الصورة للتحميل

بروكسي للويندوز

مميزات بروكسي هوت سبوت :

تعد اولوية ظهور بروكسي هوت سبوت واحدة من اهم مميزاته, فعندما اغلقت تلك المواقع في وجه مستخدميها ولم يتمكنوا من الوصول لها, ظهر تطبيق بروكسي هوت سبوت كحل وحيد يمكنهم من فك الحجب والعودة الي استخدام تلك المواقع مرة اخرى بشكل طبيعي .

اذا اردت استخدام بروكسي هوت سبوت فكل ما تحتاجه هو تحميله علي جهازك, ومن ثم اتباع خطوات بسيطة حتي يتصل البرنامج ويساعدك علي فتح المواقع المحجوبة .

ولكن هل البرنامج لا توجد له اي عيوب ؟ 

بالطبع لا. ففكرة اسبقية البرنامج جعلت به بعض العيوب والتي اختفت في البرامج التي تلت بروكسي هوت سبوت, حيث تجنبت تلك البرامج العيوب التي وقع بها بروكسي هوت سبوت , فظهرت برامج اخرى تتفوق علي بروكسي هوت سبوت, الامر الذي جعل امر منافسة بروكسي هوت سبوت الي اللحظة الحالية مع البرامج الحديثة امر في غاية الصوبة وتكون المقارنة غالبا في صالح التطبيقات الاخرى, والتي يعد اشهرها الان وفي وقتنا الحالي تطبيقات open vpn والتي يعد اشهرها الان تطبيق واصل برو

تحميل بديل هوت سبوت اي واصل

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *