تحميل بروكسي سريع

اكثر ما يثير قلق مستخدمي برامج البروكسي في اي مكان بالعالم هي كثرة الشائعات التى تدور حول برامج البروكسي وعدم جودتها في الكثير من الاحيان, حيث ان هناك الكثير من برامج البروكسي التى تؤثر بشكل كبير على سرعة الانترنت لدي المستخدم, فهي من الممكن ان تقوم بفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, الا انها في الكثير من الاحيان تعمل على بطئ التصفح بشكل مبالغ فيه, لذلك اصبح بحث مستخدمي الانترنت من راغبي استخدام البروكسي اكثر تحديدا, فأصبح بحثهم عن تحميل بروكسي سريع وليس فقط تحميل بروكسي .

كيف يمكن تحميل بروكسي سريع :

كما ذكرنا من قبل ان ليس كل برامج البروكسي آمنة وسريعة على جهازك, فهناك الكثير من برامج البروكسي التى قد تضرك اكثر مما تنفعك, لذلك وجب عليك الـتأني جيدا قبل اتخاذك اي خطوة بتحميل اي برنامج بروكسي, فلا بد ان تتأكد اولا ان هذا البرنامج هو تحميل بروكسي سريع.

كيف يمكنك ان تتأكد ما تقوم بتحميله هو تحميل بروكسي سريع ؟

كما ذكرنا من قبل ان اغلب برامج البروكسي تؤثر على سرعة وحماية جهازك, لهذا فقد ظهرت برامج اكثر تطورا من برامج البروكسي وهي تطبيقات vpn والتى تعمل على تمكين المستخدم من القيام بنفس مهام تحميل بروكسي سريع , ولكن بشكل اكثر امانا واكثر فعالية .

ولكن اكثر تلك التطبيقات على العكس من برامج البروكسي تكون مدفوعة الثمن, ولذلك فإن تلك التطبيقات تمنحك فترة تجربة اولا حتى تتمكن من اختبار البرنامج قبل الشراء, ولذلك انصحك من اختبار البرنامج جيدا خلال الفترة التجريبة حتى تتأكد ان ما تستخدمه هو تحميل بروكسي سريع .

ولعل احد تلك التطبيقات التى اثق بها هو تطبيق واصل برو والذي يمنحك تحميل بروكسي سريع للتمكن من خلاله فتح المواقع المحجوبة .

مميزات تحميل بروكسي سريع :

تستطيع كسر البروكسي لجميع المواقع المحجوبة لديك بشكل بسيط وسهل .

تستطيع تغيير رقم الاي بي الخاص بك من خلال قيامك ب تحميل بروكسي سريع .

من خلال تحميل بروكسي سريع تتمكن من حماية بياناتك وسجلات تصفحك للإنترنت .

بعد تحميل بروكسي سريع, لن يتمكن حتى مزود خدمة الانترنت الخاص بك من مراقبة تصفحك للإنترنت .

يمكنك تحميل بروكسي سريع لجميع انظمة التشغيل ايا كانت : ويندوز, ماك, ايفون, ايباد, ايبود, اندرويد, وحتى انظمة ويندوز فون و لينيكس .

يمكنك ايضا تحميل بروكسي سريع باللغة العربية .

تحميل بروكسي سريع للونيدوز :

يمكنك تحميل بروكسي سريع لانظمة الويندوز المختلفة من فيستا و 7 و 8 و حتى xp بشكل مباشر من الرابط التالي :

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

تحميل البروكسي للاندرويد:

IWasel-release

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *