تحميل بروكسي عراقي

 مر مواطنو العراق في الفترات الاخيرة بظروف عصيبة حقا, وقد ادت هذه الصورة الى دفع الحكومة العراقية بحجب ومنع مستخدمي العراق من الوصول الى العديد من المواقع التطبيقات التى تتيح للمستخدمين الاتصال او التواصل مع بعضهم البعض, الامر الذي دفع مستخدمي الانترنت في العراق الي سرعة البحث عن  تحميل بروكسي عراقي يمكنهم من فتح المواقع المحجوبة في العراق والعودة الى تصفح الانترنت بشكل طبيعي وحر .

ولكن تمهل قليلا قبل ان تقم بأي خطوة لتحميل بروكسي عراقي, فليست المشكلة لديك في إيجاد بروكسي عراقي لتقم بتحميله, ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في إيجادك بروكسي عراقي جيد يمكنك ان تثق به علي جهازك .

هل هناك تحميل بروكسي عراقي جيد وبروكسي غير جيد ؟ و كيف يمكنني التفرقة بينهم ؟

بالنسبة للجزء الاول من السؤال, فالاجابة نعم هناك من برامج البروكسي ما هو جيد ويمكنك الاعتماد عليه وهناك ما قد يدمر جهازك من خلال الفيروسات التى ينقلها اليها, او من خلال المخترقين الذين يجدون طريقهم الى جهازك بمنتهي السولة بعد استخدامك لبرامج البروكسي غير الموثوق بها .

اما كيف تفرق بين البروكسي الجيد و غير الجيد فهناك عدة مقومات يمكنك التحديد على اساسها هل هذا البروكسي يمكنك ان تثق به ام لا ومنها :

يجب ان تتأكد أولا هل هذا البرنامج هو برنامج تحميل بروكسي عراقي ام احد تطبيقات vpn ؟

فالفرق كبير بينهما, فبرامج vpn قوية جدا وقادرة على كسر البروكسي في اي مكان بالعالم, اما تطبيقات البروكسي فإغلبها قد لا يتمكن من كسر البروكسي في الدول التى تستخدم وسائل متطورة لحجب المواقع, وهنا لست اقلل من برامج تحميل بروكسي عراقي, ولكن الحقيقة ان تطبيقات vpn قد تفوقت على برامج البروكسي .

ثانيا : قد تجد تحميل بروكسي عراقي يمكنك تثبيته على جهازك مجانا, وتجد ان هذا حلا جيدا فسوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في العراق وفي الوقت نفسه دون دفع اي مقابل, ولكني دعني اخبرك ان هذه المجانية في كثير من الاحيان وخاصة في برامج بروكسي عراقي قد تكون عيب وليست ميزة, فبعد تحميل احد هذه البرامج ستجد ان جهازك قد امتلئ بالفيروسات, او ان سرعة الانترنت لديك اصبحت ابطأ بكثير, او ان جهازك يتعرض للاختراق كثيرا, وللأسف تكون كل هذه النتائج بسبب برامج بروكسي عراقي المجانية التى قمت بتحميلها على جهازك.

اذا كيف يمكنني تحميل بروكسي عراقي دون ان يتسبب بمشكلات على جهازي؟

كما ذكرت سابقا انه لابد من التأكد جيدا من البرنامج الذي تستخدمه وتقم بتحميله على جهازك قبل اتخاذ خطوة التحميل, ولمزيد من الثقة فمن الافضل استخدام احد تطبيقات vpn لتقوم بدور بروكسي عراقي وتمكنك من فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي في العراق .

ونظرا للإحصائيات الاخيرة لتطبيقات vpn ثبت ان التطبيق الاكثر استخداما وانتشارا في الفترة الاخيرة وخاصة في الدول العربية هو تطبيق واصل برو vpn 

ويلجأ له الكثير من راغبي استخدام بروكسي عراقي وذلك نظرا لقدرته الرهيبة على فك الحجب في العراق وفي الوقت نفسه لا يكلف المستخدم سوى 10 $ فقط شهريا

يمكنك تحميل بروكسي عراقي برابط مباشر

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

الان قم بتثبيت البرنامج وتمكن من كسر البروكسي في العراق وفتح المواقع المحجوبة.

Rating: 5.0. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *