طرق لتخطي الحجب

من اكثر المشكلات صعوبة والتي قد تواجهك في اي وقت هي مشكلة المواقع المحجوبة, ان تجد فجأة انك لا تستطيع الوصول الي عدة مواقع معينة كانت متاحة لك من قبل, وتزداد المشكلة تعقيدا اذا كانت المواقع المحجوبة مواقع للتواصل الاجتماعي, لذلك نخبرك الان عن طرق لتخطي الحجب وحل تلك المشكلة .

منذ اول ظهور لمشكلة حجب المواقع عن مستخدمي الانترنت وحتي الان, نجد ان البحث عن طرق لتخطي الحجب في زيادة مستمرة, الامر الذي يؤشر ان عملية الحجب وفرض السيطرة علي مستخدمي الانترنت في بلاد معينة لايزال يتبع حتي الان وغالبا تكون الاسباب مبهمة او غير معلومة, فلماذا قد ترغب اي دولة في منع مستخدمي الانترنت من استخدام موقع مثل الفيس بوك او تويتر؟ لا اعلم .

و عند البحث عن طرق لتخطي الحجب ستجد امامك عشرات من برامج البروكسي والتي تحاول باي شكل اقناعك بانه البرنامج الافضل والذي لابد من تحميله واستخدامه علي جهازك, ولكنك بعد التحميل تجد ان البرنامج لم يحقق طموحاتك, فان قام بفك الحجب لا يوفر لك الحماية الكاملة, او ربما يقوم باخفاء رقم الاي بي فقط ليجعل كل موقع تتصفحه يعرف انك تستخدم احد برامج البروكسي, وهناك برامج منها غير قادرة على تخطي الحجب من الاساس .

ما هي افضل طرق لتخطي الحجب :

وبعد معاناة طويلة مع تلك البرامج, تتساءل ما هي افضل طرق لتخطي الحجب و فتح المواقع المحجوبة دون التعرض لمشكلات تلك البرامج من اكتشاف انك تستخدم برامج بروكسي وحماية لخصوصيتك؟

وبعد طرح هذا السؤال ما هي افضل طرق لتخطي الحجب علي خبراء التكنولوجيا والمتخصصين في هذا المجال نجد ان الاجابة تأتي سريعا ان اكثر البرامج القادرة علي تخطي الحجب بكل سهولة وامان الان هي برامج وتطبيقات vpn حيث انها تتميز علي اغلب برامج البروكسي, بل ايضا تتخطى عيوب تلك البرامج وتمنح المستخدم مميزات اكثر .

ما الذي يجعل تطبيقات vpn افضل طرق لتخطي الحجب ؟

تحميل احدى تطبيقات VPN افضل طرق لكسر البروكسي اضغط علي الصورة 

تحميل بروكسي عراقي

قد تتساءل, لما تعد تطبيقات vpn هي افضل طرق لتخطي الحجب الان وما الفرق الذي يميزها عن برامج البروكسي العادية ؟

الاجابة هنا ان تطبيقات vpn هي التطبيقات الاكثر تطورا من جميع برامج البروكسي, فقد حرص عند انتاج وتطوير برامج vpn ان توفر للمستخدم اكثر قدر من الخصوصية وتشفير بيانات المستخدم لاقصى درجة اثناء تصفح الانترنت, وقدرة رهيبة علي فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي . 

لذلك تعد تلك التطبيقات الان هي واحدة من افضل واقوى طرق لتخطي الحجب الان

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *