كاسر بروكسي مجاني

هل تعاني من مشكلة الحجب أثناء تصفحك شبكة الإنترنت؟ هل واجهت مشكلة بطئ الإنترنت أثناء تصفح المواقع وإجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو؟ هل مللت كثيراُ من الإنتظار فى مواقع التحميل؟ هل ترددت كثيرا قبل الدخول إلى شبكات الإنترنت العامة؟

 كاسر بروكسي مجاني

كاسر بروكسي مجاني هو الطريق للنجاة من معاناتك على شبكات الإنترنت المحلية والوصول إلى الشبكة العالمية للفوز بإنترنت حر وكأنك تتصفح من بلد أوروبي.

كاسر بروكسي مجاني لتخطي الحجب

برنامج كاسر بروكسي مجاني بسيط الوجهة, سهل الإستخدام وخفيف الوزن مصممة كأداة لتخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة بسهوله فهو يقوم بإنشاء شبكة إفتراضية خاصة بين جهازك وبوابة الإنترنت لمكافحة الحجب والرقابة المشددة المفروضة على شبكات الإنترنت لأنها تمكنك من تخطي الجدران النارية بإستخدام بروتوكولات إتصال عالية التشفير لضمان الخصوصية الكاملة وحماية جهازك ضد البرمجيات الخبيثة والحفاظ على الأمن الخاص بك فى شبكات الإنترنت العامة Wi-Fi بعد إخفاء عنوان الاى بى الخاص بك وتشفير إتصالك.

طريقة عمل برنامج كاسر بروكسي مجاني

كاسر البروكسي يوفر لك الإتصال بالعديد من السيرفرات الأوروبية المتواجدة فى جميع أنحاء العالم إضافة إلى أنه يتيح لك حرية إختيار السيرفر الذى تريد الإتصال به فى أى وقت ومن أى مكان دون فرض إتصال معين.. بعد إختيار السيرفر المناسب والضغط على زر الإتصال تكن قد إتصلت بالعالم الخارجي وبكامل الحرية وبدون مواجهة أى حواجز أو حدود على الشبكة.

مميزات كاسر بروكسي مجاني

برنامج كاسر البروكسي يمكنك من تخطي البروكسيات وفتح المواقع المحجوبة كالفيسبوك, يوتيوب, تويتر وبرامج الأتصال المجاني كالواتس اب, فايبر وأيضا تحميل جميع البرامج, التطبيقات والألعاب.

 كاسر البروكسي يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام  الاى او اس مثل الايفون, الايباد والايبود وأيضا على أجهزة الأندرويد.

البروكسي يوفر لك الحماية التامة من تهديدات الإنترنت التى قد نتعرض لها أثناء الدخول على شبكات الإنترنت العامة Wi-Fi ويمنع المتلصصين والهاكرز على الشبكة من التجسس على إستخداماتك.

كاسر بروكسي مجاني يوفر لك إمكانية إخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بجهازك والحصول على اي بي أوروبي جديد لتتصفح بحرية بدون تتبع وعدم كشف مصدر عنوانك المحلي.

برنامج كاسر بروكسي مجاني يزيد من سرعة إتصال بالإنترنت بعد الإتصال بأقوى سيرفرات أوروبية موجودة حول العالم.

لتحميل كاسر بروكسي مجاني على جهازك مباشر:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

وتخطي جدار الحماية بنجاح اتبع الرابط التالي

https://www.bvpn.technology/ar/faq/100/

كيفية تحميل كاسر البروكسي المجاني على الماك

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *