كسر البروكسي في تركيا

تمر على جميع الدول في العالم العديد من الكوارث والازمات التى يترتب على اثرها العديد من النتائج التى قد لا يدفع ثمنها سوى سكان تلك الدول والذين لا ذنب لهم او دخل في تلك المشكلة, احد تلك الدول والتى تعرضت للكثير من المشكلات و الازمات السياسية في الفترة الاخيرة هي دولة تركيا, والتى مرت بالعديد من المشكلات السياسية والتى تسببت في اتخاذ الحكومة التركية للكثير من القرارت التى اثرت على حرية مستخدمي الانترنت في تركيا, فقد قامت بحجب الكثير من المواقع الاجتماعية والتى ادت الى استخدام سكان تركيا ل كسر البروكسي في تركيا .

كسر البروكسي في تركيا:

تخيل معي انك تستقيظ يوما وتجد تويتر قد تم حجبه عنك!

تخيل انك لن تستطيع مشاهدة موقع مثل يوتيوب بعد اليوم!

هل تخيلت الامر ؟ هذا هو ما حدث مع جميع سكان تركيا عقب الاحداث السياسية الاخيرة التى مرت بها تركيا, فقد وجد مستخدمي الانترنت هناك ان تويتر وفيس بوك ويوتيوب قد تم حجبهم جميعا بين يوم وليلة, ومن هنا زادت عملية البحث عن كسر البروكسي في تركيا .

وكسر البروكسي في تركيا معناه هو إيجاد برنامج جيد تثق به يعمل على تغيير الاي بي الخاص بك حتى تتمكن من كسر البروكسي في تركيا, وعملية البحث عن برنامج ل كسر البروكسي في تركيا لن تكن صعبة على الاطلاق, فستجد الكثير من البرامج التى تقوم بتلك المهمة وتساعدك على كسر البروكسي في تركيا,ولكن الامر لا يقتصر على ايجاد برنامج لكسر البروكسي فقط, ولكن لابد في الوقت نفسه ان تتأكد ان هذا البرنامج لن يتسبب في كثرة الفيروسات على جهازك او سهولة وصول المخترقين اليك او بطئ تصفحك للانترنت.

وللأسف على الرغم من كثرة البرامج التى تعمل على كسر البروكسي في تركيا, الا ان البرامج الموثوق بها شديدة الندرة, فهناك الكثير من برامج كسر البروكسي في تركيا التى تضر جهازك اكثر مما تنفعك, ولذلك وجب عليك الحرص جيدا عند اختيارك للبرنامج الذي تستخدمه ل كسر البروكسي في تركيا .

احد تلك البرامج التى قمت بتجربتها والتى اثق فيها شخصيا هو تطبيق من تطبيقات vpn و الذى يسمي واصل برو, هذا التطبيق استخدمته على جهازي وقد تمكن من :

1- كسر البروكسي في تركيا وفتح المواقع المحجوبة هناك

2- زيادة سرعة الانترنت 

3- توفير خوادم فائقة السرعة

4- حرية الاختيار بين الخوادم المتاحة, فعند استخدامك لبرنامج كسر البروكسي في تركيا ستجد هناك 8 خوادم مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء

5- حماية الجهازة من الفيروسات والمخترقين 

6- اخفاء رقم الاي بي الاصلي 

7- يظهر بدلا من الاي بي الاصلي رقم اي بي جديد ومختلف تماما 

8- سرية التصفح والبيانات, فمن خلال قيام برنامج كسر البروكسي في تركيا بتغيير رقم الاي بي الاصلي, لن يستطيع اي شخص او جهة او حتى مزود خدمة الانترنت من مراقبة تصفح المستخدم .

تحميل برنامج كسر البروكسي في تركيا:

حمل البرنامج بروابط مباشرة من الرابط التالي:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *