كسر البروكسي في ليبيا

منذ الاحداث السياسية العصيبة التى مرت بها ليبا منذ عدة سنوات, ومستخدمي الانترنت على الجانب الاخر يعانوا كثيرا من كثرة المشكلات التى تسببت بها سياسة الحجب التى تم اتباعها في ليبيا تزامنا مع الاحداث السياسية, حيث تم حجب اغلب مواقع التواصل الاجتماعي, فأصبح لابد من استخدام احد برامج كسر البروكسي في ليبا حتى يتمكن المستخدم من الوصول الى تلك المواقع المحجوبة .

ولن تشعر بمعاناة مستخدمي الانترنت في ليبيا الا اذا كنت تقيم في دولة تعمل على حجب الكثير من المواقع ايضا, فهل تتخيل ان تجد يوما مواقع مثل فيس بوك او يوتيوب محجوبين لديك, او يتم حجبهم من يوم الي اخر ؟, وفذلك فإن برامج كسر البروكسي في ليبيا امر لابد من وجوده على جهاز اي مستخدم انترنت يقيم في ليبيا .

وظيفة برامج كسر البروكسي في ليبيا :

كما ذكرنا من قبل انك لن تستطيع الحصول على حريتك اثناء تصفحك للأنترنت في ليبيا الا من خلال استخدام احد برامج كسر البروكسي في ليبيا ولكن هل تعرف ما دور تلك البرامج بالضبط؟ ولماذا تتمكن من كسر البروكسي في ليبيا ؟

تلك البرامج تعمل بدور الوسيط بينك وبين مزود خدمة الانترنت, اي انك عندما تستخدم احد تلك البرامج لإن ما يحدث هو, ان يقوم برنامج البروكسي بطلب اي موقع تطلبه انت من مزود خدمة الانترنت, ثم يقوم بتوصيل هذا الموقع اليك, دون ان يكون لك اي دور في تلك العملية سوى تحديد الموقع الذي ترغب في الوصول اليه .

كيف تختار برنامج كسر البروكسي في ليبيا ؟

اذا عزمت على استخدام احد برامج كسر البروكسي في ليبيا فهناك عدة امور لابد ان تتأكد منها قبل ان تقوم بتحميل اي برنامج ل كسر البروكسي في ليبيا, حيث ان للأسف هناك برامج بروكسي اضرارها اكثر من نفعها .

ومن اهم الامور التى يجب ان تتأكد منها قبل تحميل برنامج كسر البروكسي في ليبيا :

1- ان البرنامج يعمل على تغيير رقم الاي بي الخاص بك وليس فقط اخفاؤه, فهناك برامج بروكسي تعمل على اخفاء رقم الاي بي فقط ولا تمتحك رقم اي بي اخر, فيظهر لاي جهة انك تستخدم احد برامج البروكسي .

2- ان لا يكون هذا البروكسي بطئ, فهناك الكثير من برامج البروكسي التى تؤدي الى بطئ شديد اثناء التصفح, مما يزعج المستخدم ولا يمنحه سرعة الانترنت الحقيقية لديه, فلا بد ان يتأكد ان برنامج البروكسي الذي يحمله سريع ولا يبطئ التصفح .

3- ان يكون برنامج كسرالبروكسي في ليبيا الذي يستخدمه برنامج امن, حيث ان هناك الكثير من برامج البروكسي غير امنة على جاهزة مستخدميها .

مع الاستخدام والتجربة وجدت ان هناك برنامج واحد فقط ل كسر البروكسي في ليبيا والذي يتميز بكل تلك المميزات من سرعة وامان وتغيير رقم اي بي المستخدم وهو برنامج واصل برو احد اهم تطبيقات vpn في الوقت الحالي والذي يعمل على كسر البروكسي في ليبيا

روابط تحميل كاسر البروكسي في ليبيا

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *