كسر البروكسي لليوتيوب

موقع يوتيوب احد اشهر واهم مواقع الويب تصفحا واستخداما فهو موقع يسمح لك برفع ومشاهدة جميع الفيديوهات التى ترغب بها, كما يمكنك ايضا ابداء اعجابك او عدم اعجابك بالفيديو واضافة التعليق الذي تفضله, كل هذه مميزات تحصل عليها من خلال استخدامك لليوتيوب, ولكن ماذا لو كان يوتيوب محجوب لديك, كيف تتمكن من كسر البروكسي لليوتيوب ؟

ظهر موقع يوتيوب لاول مرة لمستخدميه عام 2005 حيث انتجه في الاصل 3 موظفين سابقين في شركة باي بال, ولكن ما لبث وان قامت جوجل بشراء موقع يوتيوب مقابل مبلغ مالي ضخم .

ومع الاحداث السياسية التى تمر بها اغلب دول الشرق الاوسط في الفترات الاخيرة, قام عدد كبير من تلك الدول بحجب موقع يوتيوب ومنع مستخدمي الانترنت من الوصول الى هذا الموقع في تلك الدول, وذلك من اجل منع هؤلاء من نشر اي فيديوهات تؤثر على الرأي العام في تلك الدول, لذلك لا تتعجب ممن يحب عن برنامج ل كسر البروكسي لليوتيوب .

كيف يمكن كسر البروكسي لليوتيوب :

لتتمكن من كسر البروكسي لليوتيوب او اي موقع اخر تم حجبه لديك, فلابد من ان تقوم بتغيير رقم الاي بي الخاص بك اولا, لان الفكرة في الحجب في الاساس تعتمد على رقم الاي بي الخاص بك, فلو قمت بتغيير هذا الرقم ستتمكن قطعا من كسر البروكسي لليوتيوب او غيره من المواقع المحجوبة لديك .

واذا ذهبت الى محرك البحث لديك وبحثت عن برنامج يمكنك من كسر البروكسي لليوتيوب ستذهل من كثرة برامج البروكسي التى يمكنك تحميلها على جهازك, ولكن نصيحة احذر ثم احذر من تجربة اي برنامج بروكسي قبل التأكد من هذا البرنامج, فهناك برامج بروكسي غير آمنة على جهازك او على خصوصيتك على الانترنت .

لذلك فإن من الافضل الاعتماد على تطبيقات vpn المدفوعة حتى تتمكن من كسر البروكسي لليوتيوب فهي اكثر امان وسرعة وحماية على جهازك ويمكنك استخدامها وانت مطمئن على سرية بياناتك اثناء التصفح .

ويعد تطبيق اي واصل واحدا من اهم برامج وتطبيقات vpn في الوقت الحالي والتى تعمل علي كسر البروكسي لليوتيوب .

مميزات واصل برو في كسر البروكسي لليوتيوب :

يساعدك على فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي لليوتيوب وغيره من المواقع الاخرى المحجوبة لديك .

يمكنك من استخدام سرعة الانترنت الكاملة دون اي بطئ

يمنحك رقم اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها البرنامج 

يمنحك حماية وامان وخصوصية كاملة اثناء استخدامه

تحميل برنامج كسر البروكسي لليوتيوب برابط مباشر :

يمكنك تحميل اي واصل للويندوز برابط مباشر من الرابط التالي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *