ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر

لابد وان نجد الان في كل بيت رواتر لتوصيل الانترنت في هذا البيت, وبالتالي نجد ان كل شخص في هذا البيت يستخدم اكثر من جهاز يستخدم الانترنت من خلال الاتصال بهذا الروتر, ولكن ماذا ان كنت بحاجة الي استخدام البروكسي علي اكثر من جهاز في نفس الوقت ايضا؟, هنا لا يوجد حل سوى ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر .

اذا كان لديك اكثر من جهاز لا يتصل بالانترنت الا من خلال الراوتر الخاص بك, وكانت لديك في نفس الوقت بعض المواقع المحجوبة والتي لا تتمكن من الوصول اليها فلا من استخدام احد برامج البروكسي, ولكن البروكسي سيعمل علي جهاز واحد فقط, فهل ستقوم في هذا الوقت بتشغيل او تحميل بروكسي مختلف علي كل جهاز علي حدة؟

الامر بهذا الشكل سيكون متعبا ومكلفا اذا كان البروكسي الذي تستخدمه بروكسي مدفوع, لذلك لا توجد طريقة اخرى افضل من ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر, فتتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديك علي جميع الاجهزة في نفس الوقت, وذلك فقط من خلال ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر .

هل يمكن ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر ؟

اغلب برامج البروكسي العادية لا يمكنك من خلالها ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر, ولكن هناك تطبيقات vpn والتي تقوم بنفس عمل برامج البروكسي الاخرى, وتلك التطبيقات هي التي تمكنك من ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر بكل سهولة بدون مشكلات .

كيف يتم ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر ؟

لكل راوتر طريقة مختلفة من حيث ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر, وبما ان هناك اكثر من نوع للرواتر, فلكل منهما طريقة مختلفة تتمكن من خلال من ضبط تلك الاعدادات لتتمكن في النهاية من الاتصال بالانترنت وفي الوقت نفسه فك الحجب .

هل ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر امر سهل ؟

لكي تتمكن من ضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر ستضطر للقيام بعدة خطوات واتباعها لتتمكن في النهاية من ضبط البروكسي علي الراوتر الخاص بك وفتح المواقع المحجوبة علي جهازك . 

وعلي الرغم من سهولة الخطوات الخاصة بضبط اعدادات البروكسي علي الراوتر, الا ان لكل رواتر طريقة مختلفة, يجب اتباعها بحذافيرها حتي يتمكن في النهاية من كسر البروكسي علي جميع الاجهزة التي تتصل بالانترنت من خلال الراوتر الخاص به.

كما ان هذه الخطوة ستمكنه في النهاية ايضا من كسر البروكسي ومشاهدة القنوات الغير متاحة الي في بعض البلاد الاوروبية ومنها نت فيلس وهولو و BBC وغيرها من القنوات الغير متاحة في خارج البلد الخاصة بها

ضبط اعدادت البروكسي علي الراوتر من هنا 

وتحميل برنامج بروكسي للويندوز من الرابط التالي مباشر من هنا 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *