فك حجب الفيس بوك في خطوات

الفيس بوك لم يعد مجرد موقع من اجل التواصل الاجتماعي فقط, بل اصبح واحدا من اهم العادات التي نقوم بها يوميا, ان لم يكن من اجل التواصل والتحدث مع اصدقائنا, فالمعرفة اهم واحدث الاخبار التي تحدث الان, ولكن ماذا ان علمت ان الدولة التي تقيم بها قامت بحجب الفيس بوك؟ فكيف يمكنك الان فك حجب الفيس بوك في خطوات ؟

كيف يمكنك فك حجب الفيس بوك في خطوات :

كما ذكرنا ان الفيس بوك اصبح من اهم المواقع التي نقوم بزيارتها بشكل يومي ونقضي خلال تصفحه ساعات طيل النهار لمتابعة كل ما يحدث حولنا وفي الوقت نفسه التواصل مع جميع اصدقائنا من خلاله .

ولكن في الفترات الاخيرة وجدنا ان هناك بعض الدول, عندما واجهت بعض الازمات السياسية قد قامت بحجبه, ظنا منها انها بهذه الطريقة ستمنع اي شخص في نفس الدولة من متابعة الاخبار او الاحداث السياسية التي تحدث بإستمرار .

وكان رد الفعل الطبيعي لمواجهة هذا التعسف وتقييد الحرية, هو بحث هؤلاء المتضررين من اغلاق الفيس بوك عن وسيلة ل فك حجب الفيس بوك في خطوات, اي انها وسيلة لفك حجب الفيس بوك في خطوات وبدون اعدادات معقدة و بدون ان يقوم المستخدم بضبط عدة اعدادت علي كل متصفح تستخدمه علي جهازك .

وسيلة فك حجب الفيس بوك في خطوات :

المقصود هنا في ب فك حجب الفيس بوك في خطوات هو قيامك باختيار احد البرامج التي تعمل علي فك الحجب ثم اتباع خطوات تشغيله والتي تكون غالبا خطوات بسيطة وسلهة لن تحتاج الي الكثير من الشرح لمعرفة كيف تتعامل مع برامج فك حجب الفيس بوك في خطوات .

طريقة استخدام برامج فك الحجب الفيس بوك في خطوات :

تتميز جميع برامج فك حجب الفيس بوك في خطوات بكونها سهلة الاستخدام, فالامر لن يكلفك سوى تحميل البرنامج ثم اتباع الارشادات الخاصة به لمعرفة كيفية تشغله علي جهازك.

مميزات استخدامك لاحد برامج فك حجب الفيس بوك في خطوات :

تحميل احد برامج كسر بروكسي الفيس بوك

اضغط علي الصورة للتحميل

تحميل بروكسي

عند قيامك باستخدام احد تلك البرامج ستجصل علي اكثر من فائدة وليس فقط مجرد فك حجب الفيس بوك في خطوات ومن اهم تلك المميزات :

1- فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب عن جميع المواقع الاجتماعية التي تم حجبها عنك وليس فقط الفيس بوك, ك تويتر و يوتيوب و واتس اب .

2- الحصول علي رقم اي بي مختلف عن رقم الاي بي الخاص بك .

3- زيادة سرعة الانترنت الخاصة بك .

4- الحصول علي اكبر قدر من الخصوصية اثناء تصفحك للانترنت, فبعد الان لن يمكن للفيروسات الوصول الي جهازك, ولن يتمكن اي مخترق من اختراق حساباتك الشخصية او الوصول الي جهازك مهما كانت المحاولات .

Rating: 3.0. From 3 votes.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *