كيفية التخلص من الحجب نهائيا

جميع البرامج التي نقوم بتحميلها علي اجهزتنا الخاصة يكون الغرض منها محدد, اما اصلاح او حل مشكلة ما, او من اجل تحسين اداء الجهاز, ومن اهم المشكلات التي واجهت عدد كبير من مستخدمي الانترنت في الفترة الاخيرة هي مشكلة الحجب, الامر الذي ادى بالضرورة الي انتشار برامج فك الحجب بكثرة, ولكن يبقي السؤال هنا كيف يمكن التخلص من الحجب نهائيا .

من اسخف الاشياء التي تجعل الحجب مشكلة لا يمكنك التغاضي عنها, هو ان الحجب يحدوث دون سابق انذار او تحذير بان هناك مواقع معينة سيتم حجبها عنك, وخاصة اذا كانت المواقع التي يتم حجبها مواقع تواصل اجتماعي مثل تويتر او الفيس بوك وغيرها, فهنا تجد ان مواقع من اهم المواقع التي تتصفحها بشكل يومي تم حجبه ومنعك من الوصول اليه .

ما هو حجب المواقع :

اذا لم تتعرض للحجب من قبل, فربما لا تعرف ما هو الحجب بالاساس, الحجب هو ان تقوم الجهات المسئولة بمعنك من تصفح مواقع معينة ايا كانت الاسباب الخاص بالحجب, فعندما تحاول تصفح تلك المواقع كما كنت تتصفحها من قبل, تجد رسالة تظهر لك بإن هذا الموقع محجوب ولا يمكنك الوصول اليه .

و يكون السؤال الملح علي جميع المستخدمين في تلك الحالة كيف يمكنك التخلص من الحجب نهائيا؟ كيف تضمن الا تمر بتجربة مثل هذه مرة اخرى؟

كيفية التخلص من الحجب نهائيا :

في العادة تكون جميع المواقع متاحة لجميع مستخدمي الانترنت, فالاصل هو حرية تصفح الانترنت, ولم يفهم مطلقا اسباب تجعل اي جهة ترغب في حجب موقع مثل تويتر او فيس بوك او حتي يوتيوب في بعض الدول.

وهناك اكثر من دولة تقوم بفرض هذا الحجب من وقت الي اخر علي اغلب مواقع تصفح الانترنت, فبلد مثل كوريا قامت بحجب اغلب مواقع الانترنت عن جميع المستخدمين, فهي حجبت اكثر من 90 % من مواقع الانترنت الامر الذي جعل الشعب الكوري بمنأي عما يدور حوله.

بالاضافة الي كوريا, تقوم اكثر من دولة بحجب العديد من المواقع عن مستخدمي الانترنت, الامر الذي يجعل سؤال : كيفية التخلص من الحجب نهائيا سؤال منطقي لهؤلاء المستخدمين .

برامج التخلص من الحجب نهائيا : 

تحميل احدى برامج التخلص من الحجب نهائيا

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

نتيجة لكثرة البلاد التي تتبع نظام حجب مواقع الانترنت, ظهرت الكثير من برامج التخلص من الحجب نهائيا, بعضها يعمل بالفعل علي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة ومساعدة المستخدم علي التخلص من الحجب نهائيا, وبعض الاخر بل الكثير من تلك البرامج تخذل مستخدميها ولا تقوم بالدور المطلوب منها .

ولكن في الفترات الاخيرة كان الاستخدام الاكثر لجميع تطبيقات في بي ان لتميزها في هذا المجال وقدرتها الفائقة علي التخلص من الحجب نهائيا.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *