كيف يمكنك اختيار بروكسي جيد

كثير من مستخدمي الانترنت في الوقت الحالي قد يضطر الي اللجوء الي استخدام احد برامج البروكسي من اجل تخطي الحجب او حتي من اجل الحصول علي رقم اي بي جديد, ولكن للاسف هناك الكثير من برامج البروكسي تضر المستخدم اكثر مما تنفعه, لذلك سنتحدث اليوم عن كيفية اختيار بروكسي جيد .

لا تختلف وظيفة البروكسي من برنامج الي آخر, او هكذا يفترض, فوظيفة البروكسي بشكل عام هي انه يساعد المستخدم علي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة لديه, لذلك يجب ان تتشابه جميع برامج البروكسي في هذه الوظيفة ولا تحيد عنها .

ولكن قد تجد برامج بروكسي تحيد عن تلك الوظيفة, وقد تتسبب في العديد من الاضرار علي جهازك من بطء للجهاز ولسرعة الانترنت وغيرها, لذلك نجد بعض المستخدمين ممن مروا من قبل بتجربة سيئة مع احد برامج البروكسي, له وجهة نظر سيئة في جميع برامج البروكسي علي اختلافها .

وبالفعل توجد برامج بروكسي كثيرة وشهيرة للاسف لا تستحق عناء تحميلها او استخدامها علي جهازك, لذلك ينبغي لك التعرف علي كيفية اختيار بروكسي جيد يمكنك الاعتماد عليه في فتح المواقع المحجوبة لديك وفي الوقت نفسه تأمين جهازك .

تحميل بروكسي جديد

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

كيف يمكنك اختيار بروكسي جيد ؟

اذا كانت لديك بعض المواقع التي تم حجبها ومنعك من الوصول اليها وتريد في تلك الحالة البحث و اختيار بروكسي جيد, فيجب ان تتأكد من وجود بعض الخصائص او المميزات برنامج البروكسي قبل ان تقوم حتي بتحميله علي جهازك .

مميزات تجدها عند اختيار بروكسي جيد :

اختيار بروكسي جيد امر ليس صعبا علي الاطلاق, بالعكس يمكنك الحصول علي هذا النوع من البروكسيات بكل سهولة, شرط ان تتأكد ان البروكسي به هذه المميزات :

1- يعمل علي فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي واختراق الجدار الناري لاي بلد, حتي وان كانت الطرق المستخدمة من اجل فرض هذا الحجب طرق متقدمة وعالية الدقة .

2- من مميزات اختيار بروكسي جيد ان يعمل علي اخفاء رقم الاي بي الاصلي ولا يمكن لاي موقع او شخص معرفة رقم الاي بي الاصلي الخاص بك .

3- عند اختيار بروكسي جيد, سيمنحك رقم اي بي جديد ومختلف كلية عن الرقم القديم, حتي تتمكن من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة . 

4- ان يمنحك اكثر من خادم في نفس الوقت حتي تضمن حرية اختيار رقم وموقع الاي بي الجديد الذي ستحصل عليه .

5- لا يؤثر علي سرعة الانترنت الخاص بك .

ان توافرت كل هذه المميزات في برنامج بروكسي, بذلك تكون وفقت في اختيار بروكسي جيد .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *