شرح vpn

اثناء قيامك بتصفح الانترنت, تسمع عن الكثير من البرامج والتي ربما لم تستخدمها قط من قبل, ولكنك تسمع عنها وعن مميزاتها بأستمرار, فهل تريد تجربة احدها؟ 

واحدة من اكثر التطبيقات التي نسمع عنها الان هي تطبيقات vpn فما هي؟ وما مميزاتها وما هو شرح vpn ؟

الكثير من المستخدمين للانترنت الان بحاجة ماسة الي معرفة و شرح vpn حيث ان لها العديد من المميزات التي تهم الكثير من المستخدمين, وحيث انها واحدة من اكثر التطبيقات استخداما حول العالم في الوقت الحالي .

ما هو شرح vpn :

اذا بحثت في محرك البحث الذي تستخدمه عن معني كلمة vpn فستجد انها اختصارا لكلمة virtual private network وهذا يعني باللغة العربية شبكة افتراضية او وهمية خاصة, هل تتخيل مدى الخصوصية التي تمنحك اياها تلك البرامج ؟ 

هل تعرف ماذا يعني ان تمر بيانات تصفحك للانترنت من خلال نفق وهمي خاص بك؟ اي انه لا يمكن بأي شكل من الاشكال ان يتم تتبع اتصالك بالانترنت .

تحميل تطبيق vpn لانظمة الويندوز

تحميل بروكسي

شرح vpn وكيفية عملها :

كما ذكرنا من قبل في شرح vpn ان تلك التطبيقات تقوم بتشفير كامل لبياناتك اثاء تصفح الانترنت ولكن كيف تقوم تلك التطبيقات بهذه المهمة ؟

اذا قمت بالبحث عن شرح vpn وكيفية عملها, ستجد في اول ما تقوم به تلك التطبيقات هو اخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, واعطاء المستخدم رقم اي بي جديد مختلف بدلا منه .

هذه هي الخطوة الاولى في حماية خصوصية المستخدم, فلن يتمكن اي شخص او جهة معرفة مكان تصفحك للانترنت . 

وبعد ان تقوم في شرح vpn اخفاء رقم الاي بي الخاص بك, تمنحك رقم اي بي اوروبي, الامر الذي يجعلك تستخدم الانترنت كأي مستخدم اوروبي .

وكما نعرف ان الانترنت في اوروبا واحدا من اكثر البلاد من حيث سرعة الانترنت, الامر الذي ينعكس بالطبع علي سرعة الانترنت لديك بشكل اسرع وتشعر بذلك اثناء تصفحك للانترنت .

ما اهمية معرفة شرح vpn ؟

بعض الاشخاص قد يعتقدون ان شرح vpn لا يفيد سوى لمن يريد فتح المواقع المحجوبة, ولا يدرك فوائد استخدام و شرح vpn الاخرى من زيادة سرعة الانترنت وزيادة خصوصية المستخدم و كذلك حماية المستخدم سواء من المتطلفين او المواقع الغير امنة او الفيروسات . 

كما ان بعد شرح vpn وكيفية استخدام تلك التطبيقات ستتمكن من تصفح الانترنت بحرية بدون حجب .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *