vpn لتسريع الانترنت

اغلب مستخدمي الانترنت قد سمعوا عن تطبيقات vpn لتسريع الانترنت وحتي ان لم يجربوا احد تلك التطبيقات من قبل, ولكن بالتأكيد قد سمعوا عن تلك التطبيقات من قبل, ولكن لمزيد من التعريف فما هي تطبيقات vpn لتسريع الانترنت وكيف تعمل علي زيادة سرعة الانترنت ؟.

ان كنت لم تستخدم احد تطبيقات vpn لتسريع الانترنت من قبل, فربما ترغب بعد اليوم في استخدام احدها علي جهازك نظرا لوجود العديد من المميزات في تلك البرامج التي لم تستخدمها من قبل .

ونظرا لان الانترنت قد يكون شديد البطئ في عدد من الدول العربية بشكل خاص, فنجد اغلب المشتركين يبحثون عن طريقة يتمكنون من خلالها زيادة سرعة الانترنت لديهم حتي يمكنهم تصفح الانترنت بشكل طبيعي .

كذلك قد تكون سرعة الانترنت طبيعية ومرضية لدي بعض المستخدمين ولكن اذا قاموا باستخدام احد برامج البروكسي, وجدوا انها تعمل علي زيادة بطء سرعة الانترنت بشكل ملحوظ, فهنا يكون المستخدم بحاجة الي برنامج يقوم بنفس عمل البروكسي في فتح المواقع المحجوبة, وفي الوقت نفسه لا يؤثر بشكل سلبي على سرعة الانترنت, وهنا يأتي دور تطبيقات vpn لتسريع الانترنت .

تطبيقات vpn لتسريع الانترنت :

كلمة vpn ما هي الا اختصارا لكلمة virtual private network اي شبكة افتراضية خاصة, وهو بالضبط الوظيفة التي تقوم بها تلك التطبيقات, فهي تعمل علي انشاء شبكة وهمية لحماية وتشفير بيانات المستخدم اثناء استخدامه لتلك التطبيقات .

تحميل تطبيق VPN لتسريع الانترنت:

 اضغط علي الصورة للتحميل

تحميل بروكسي

كيف تعمل تطبيقات vpn لتسريع الانترنت ؟

ربما السؤال الاهم الان هو كيف تقوم تطبيقات vpn المختلفة بتسريع الانترنت لدي المستخدمين؟

لابد ان نعرف اولا ان تلك التطبيقات لا تمدك بالانترنت, فهي تحتاج الي وجود الانترنت بجهازك حتي تعمل, ولكن كيف تقوم بتسريع الانترنت؟ 

تقوم تطبيقات vpn لتسريع الانترنت بمنحك خوادم مختلفة يمكنك الاتصال من خلالها, والصفة المشتركة في تلك الخوادم التي توفرها لك تلك البرامج ان اغلب الخوادم التي تزودك بها خوادم اوروبية سريعة, وبذلك تعمل علي زيادة سرعة التصفح اثناء استخدامها, ولذلك تجد ان اغلب تطبيقات vpn لتسريع الانترنت يلاحظ مستخدميها الفرق بعد استخدامها اثناء تصفحهم للانترنت .

هل كل تطبيقات vpn لتسريع الانترنت فقط ؟

لتطبيقات vpn لتسريع الانترنت عدة مميزات وكل مستخدم يمكنه الاستفادة بها كما يرغب, فهي تعمل اولا علي تغيير رقم الاي بي , وتسريع الانترنت, ومنحك رقم اي بي جديد, وزيادة خصوصيتك وامانك اثناء تصفح الانترنت.

Rating: 3.5. From 2 votes.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *