كيف تتصفح الانترنت بحرية في الصين

من البداية قررت الجهات المسئولة في الصين حجب اغلب مواقع الانترنت ومنع المستخدمين من محاولة متابعة ما يدور حولهم في العالم, حتي تتمكن من السيطرة علي كم المعلومات الذي يصل اليه المستخدمين, ولكن اذا كنت حديث العهد في الصين ف كيف تتصفح الانترنت بحرية في الصين .

اضغط على الصورة للتحميل

تحميل بروكسي

في البداية بدأ مستخدمي الانترنت في الصين في المحاولات الجادة من اجل التوصل الي طريقة تمكنهم من تصفح الانترنت بحرية في الصين, فيبحثون علي الاقل من طريقة تضمن لهم فتح المواقع الهامة مثل جوجل ويوتيوب وغيرها من المواقع التي لا غنى عنها.

وبالفعل جرب هؤلاء المستخدمون كل برامج البروكسي التي ادعت قدرتها علي منح المستخدم القدرة علي تصفح الانترنت بحرية في الصين, الا ان وبعد التجربة تأكد هؤلاء من ان تلك البرامج وان كانت قادرة على كسر البروكسي او فتح المواقع المحجوبة في بعض البلاد, الا انها قد فشلت تماما في تمكين المستخدم من تصفح الانترنت بحرية في الصين .

كيف يمكنك تصفح الانترنت بحرية في الصين :

بعد فشل كل المحاولات من قبل المستخدمين في كسر البروكسي في الصين او محاولات اختراق الجدار الناري للصين, بدأ بعض المستخدمين يلجأ الي استخدام تطبيقات تسمى vpn من اجل محاولة تصفح الانترنت بحرية في الصين او محاولة تصفح الانترنت بشكل طبيعي كما هو الحال في اي بلد في العالم .

كيف تتصفح الانترنت بحرية في الصين من خلال تحمل رابط VPN للماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

هل نجحت تطبيقات vpn في تصفح الانترنت بحرية في الصين .؟

بعد تجربة تلك التطبيقات من قبل عدد لا بأس به من مستخدمي الانترنت في الصين, ثبت ان تلك التطبيقات هي الوسيلة الوحيدة الممكنة والتي تجعل المستخدم قادرا على تصفح الانترنت بحرية في الصين .

وعلى الرغم من ان اغلب تلك التطبيقات ليست مجانية الا انها سرعان ما حازت علي ثقة اغلب المستخدمين في الصين لانها تعد هي الوسيلة الوحيدة التي تمكنت من اختراق الجدار الناري والذي يصعب جدا اختراقه في الصين .

كيف يمكنك استخدام تطبيقات vpn من اجل تصفح الانترنت بحرية في الصين ؟

استخدام تلك التطيقات يعد في حد ذاته احد اهم مميزاتها, فتلك التطبيقات استخدامها من اسهل ما يمكن حيث يمكن لاي مبتدئ في الانترنت التعامل بكل بساطة مع تلك التطبيقات فهي لا تتطلب اتباع العديد من الاعدادات المعقدة سواء في التثبيت او حتى في الاستخدام.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *