كسر البروكسي بدون تعب

عندما نتعرض لحجب بعض المواقع, يعتقد اغلبنا ان فكرة فك الحجب, امر في غاية الصعوبة وربما قد يحتاج الي العديد من الخطوات المعقدة والتي لا يتمكن علي القيام بها, فمن البداية وبدلا من المحاولة, يتملك اليأس ويعتقد ان تلك المشكلة بلا اي حل, ولكن هل تعرف انك يمكنك الان كسر البروكسي بدون تعب, فقط من خلال كبسة زر واحدة؟

وفي البداية بالفعل كانت مشكلة كسر البروكسي بدون تعب امر في غاية الصعوبة, فلم تكن هناك طريقة واحدة سهلة يمكن لاي شخص اتباعها دون اي مشكلات او معوقات, بالعكس كانت كل الطرق المتاحة صعبة وتحتاج الي العديد من الاجراءات المعقدة التي تضطر الي القيام بها في كل مرة تحتاج فيها الي كسر البروكسي, هذا بالاضافة الي ان تلك الطرق كانت تفشل في الكثير من الاحيان .

كسر البروكسي بدون تعب :

بعد هذه الصعوبات التي عانى منها الكثير من مستخدمي الانترنت ولفترات طويلة, اخيرا تطورت الوسائل التي جعلت من السهل الان كسر البروكسي بدون تعب فقط من خلال تحميل احد التطبيقات والضغط علي زر واحد وبذلك تتمكن من كسر البروكسي بدون تعب .

اهمية كسر البروكسي بدون تعب :

الان اصبح من السهل عليك كمستخدم انترنت لديك بعض المواقع المحجوبة استخدام احد برامج البروكسي والتي تعمل علي جميع المتصفحات, دون الحاجة الي ضبط اعدادات في كل مرة تحاول فيها فتح متصفح مختلف.

والان ايضا يمكنك الاطمئان علي خصوصية تصفحك للانترنت اثناء استخدامك لاحد برامج كسر البروكسي بدون تعب, حيث ان من اهم الخصائص التي تطورت في هذا النوع من البرامج هو زيادة الخصوصية اثناء التصفح.

مميزات استخدام كسر البروكسي بدون تعب :

لتحميل احدى برامج كسر البروكسي بدون تعب اضغط علي الرابط

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

1- كسر البروكسي بدون تعب او اعدادت معقدة

2- فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب.

3- اخفاء رقم الاي بي الاصلي .

4- الحصول علي رقم اي بي جديد.

5- زيادة سرعة الانترنت.

6- الحصول علي مزيد من الخصوصية اثناء تصفح الانترنت.

7- عدم الاحتياج الي اي برنامج مكافحة الفيروسات, حيث سيقوم كسر البروكسي بدون تعب بهذا الدور بدلا من برامج مكافحة الفيروسات.

8- كل ما ستحتاجه لاستخدام كسر البروكسي بدون تعب هو تحميل احد تلك التطبيقات ومن ثم تثبيته علي جهازك والضغط فقط علي كلمة اتصال, ولاشئ اخر, وبذلك تكون قد تمكنت من كسر البروكسي بدون تعب .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *