فتح المواقع المحجوبة 2015

لعل اكثر ما يبحث عنه مستخدمي الانترنت هذه الفترة هي فتح المواقع المحجوبة 2015 وذلك تبعا لكثرة القيود التي يتم فرضها في دول كثيرة، ومع انتشار برامج كسر البروكسي للمواقع اصبح من الصعب التمييز بين أيهم أحق بالاستخدام عن الآخر دون التورط في دخول الفيروسات أو عمليات التجسس على جهاز المستخدم.

كما أن هناك العديد من الدول التي شددت استخدام برامج فتح المواقع المحجوبة 2015 أكثر من أي وقت مضى، أي أنه يوجد بعض البرامج التي تستخدم لتغيير رقم الاي بي للجهاز تم ايقافها تماما عن العمل في دول كثيرة منها الإمارات وبعض الدول الاجنبية مثل الصين.

تحميل إحدى برامج فتح المواقع المحجوبة 2015 الآمنة من الرابط أسفل كل صورة:

 فتح المواقع المحجوبة 2015

https://www.iwasel.net/imgstore/setup/files/iWASEL_2_4_5_setup.exe

فتح المواقع المحجوبة 2015ماك

https://www.iwasel.net/imgstore/setup/files/iWASEL_2_4_5.dmg

فتح المواقع المحجوبة 2015 ايفون

https://itunes.apple.com/us/app/wasel-net/id957249050?mt=8

فتح المواقع المحجوبة 2015 للاندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.iwasel

اهم المميزات التي يمكن أن توجد في برامج فتح المواقع المحجوبة 2015:

أن يتم التشفير في تطبيقات فتح المواقع المحجوبة 2015 قائم على بروتوكولات عالية التشفير مثل بروتوكول L2TP وبروتوكول OpenVPN أو نفق SSH.

يجب أن يخلو تطبيق فتح المواقع المحظورة 2015 من الاعلانات التي تفقد كثيرا من جودة البرنامج في فتح المحجوب وكذلك تعمل على بطء سرعة الاتصال بالانترنت والتصفح.

اختر تطبيق فتح المواقع المحجوبة 2015 مدفوع لأنه أكثر امانا من استخدام البرامج المجانية، وتأنى قليلا حين اختيار الخدمة المناسبة ويجب أن يكون هناك فترة تجريبية للخدمة قبل الاستخدام ويكون هناك ميزة استرجاع المبلغ إذا لم يعجبك البرنامج بعد استخدامه على الأقل اسبوعا.

كل ما سبق شيء مهم جدا ولكن ما هي البنية التحتية لفتح المواقع المحجوبة 2015؟

هو استخدام برامج تعتمد على الشبكات الافتراضية الخاصة والتي يتم اختصارها في ثلاثة أحرف VPN.

ما الفرق بين استخدام بروتوكول TCP وبروتوكول UDP في خدمات VPN؟

بروتوكول TCP في فتح المواقع المحجوبة 2015 هو بروتوكول يستخدم على نطاق اوسع في شبكات الانترنت حيث أنه يتميز بتوفير امكانية تصحيح الخطأ مما يعرف ببروتوكول تفحص الحالة، عندما يرسل جهاز الكمبيوتر حزمة الشبكة عبر بروتوكول TCP فينتظر إلى أن يتم تأكيد وصولها، إذا لم يتم تأكيد الوصول فيقوم بإعادة ارسالها، وفي حالة تأكيد وصولها يقوم بإرسال الحزمة التالية.

وبهذا يضمن تسليم البيانات بأمان مما يعني أن هذا البروتوكول موثوق به، ولكن عمليات انتظار تأكيد الوصول واعادة ارسال الحزم يمثل احمال كبيرة مما يجعل الاتصال بطيئا شيئًا ما.

أما بالنسبة لبروتوكول UDP فهو لا يعتبر بروتوكول تفحص حالة البيانات أي أنه لا يقوم بتصحيح الخطأ فهو ببساطة يقوم باستلام حزم البيانات دون التأكد منها أو محاولة ارسالها إذا لم يتم ارسالها بشكل صحيح مما يجعل وصول البيانات بشكل أسرع ولكن يكون أقل اعتمادية او ثقة.

وبهذا يكون في برامج فتح المواقع المحجوبة 2015 اذا اردت استخدام خدمة OpenVPN ببروتوكول موثوق به اختر خوادم TCP وإذا أردت ضمان سرعة وصول البيانات اختر خوادم UDP.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *