بروكسي لجميع انظمة الويندوز

عاني الكثير من مستخدمي الانترنت في اكثر من مكان حول العالم لاكثر من مرة من مشاكل تتعلق بالحجب, حيث كانت هناك الكثير من الدول التي تتبع عملية الحجب بشكل ممنهج, الامر الذي جعل اغلب مواقع الانترنت التي كان يعتمد عليها هؤلاء المستخدمين محجوبة, لذلك بحثوا كثير عن بروكسي لجميع انظمة الويندوز .

تحميل بروكسي

قد تكون قد اعتدت علي تصفح مواقع بشكل يومي, وفجأة تجد ان هذا الموقع تم حجبه ولن تتمكن من استخدامه بعد اليوم او الوصول اليه, وقد يكون هذا الموقع هو الوسيلة الوحيدة للاتصال بأقاربك او اصدقائك, وقد يكون هو الوسيلة التي تتم بها اعمالك, فكيف لك ان تتأقلم مع هذا الوضع وتعطيل اعمالك ؟.

لذلك نجد ان عملية البحث عن بروكسي لجميع انظمة الويندوز بدأت منذ فترة طويلة, لمساعدة المستخدمين علي تخطي هذا الحجب الذي تم فرضه مؤخرا علي هؤلاء المستخدمين.

من اسخف نتائج الحجب بشكل عام, ان الجهات المسؤلة عندما تقرر حجب بعض المواقع لا تنبه المستخدمين بأنها ستقوم بحجب هذا المواقع او ذاك قبل حجبه, ولكنها تقوم بالحجب بشكل مفاجئ, الامر الذي يجعل المستخدم بحاجة الي ايجاد بروكسي لجميع انظمة الويندوز في اسرع وقت .

تحميل بروكسي لجميع انظمة الويندوز

كيف يمكنك التخلص من الحجب من خلال برامج بروكسي لجميع انظمة الويندوز؟

اذا كنت لم تستخدم بروكسي لجميع انظمة الويندوز من قبل, فلعلك تتسائل كيف يمكن لبرنامج بروكسي لجميع انظمة الويندور كسر الحجب وفتح المواقع المحجوبة؟ 

او كيف يمكن للبروكسي فك الحجب بشكل عام؟

تكمن فكرة عمل بروكسي لجميع انظمة الويندوز في خطوتين اساسيتين : 

1- قدرة البرنامج علي اخفاء وتغيير رقم الاي بي الخاص بك .

2- قدرة البرنامج علي اختراق اي جدار ناري لاي بلد تقيم بها 

وعلي هذا الاسم يمكنك تحديد جودة وقدرة هذا البروكسي او ذاك حتي قبل ان تقوم بتحميله علي جهازك او قبل استخدامه .

وفي اطار البحث عن برامج بروكسي لجميع انظمة الويندوز, ستجد برامج بروكسي لا قدرة لها علي منحك رقم اي بي جديد, فكل ما تمنحه لك هو اخفاء رقم الاي بي الاصلي, الامر الذي قد يعرض خصوصيتك للمتطفلين . 

كما ان هناك برامج بروكسي اخرى, قد تتمكن من كسر البروكسي في بلد, وفي بلد اخرى لا تتمكن من اختراق الجدار الناري لبد اخرى فلا تتمكن من فك الحجب. لكن في النهاية لن تجد بروكسي لجميع انواع الويندوز سوى عن طريق استخدام تطبيق vpn ليتوافق مع انظمة الويندوز المختلفة .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *