تحميل بروكسي ويندوز فون

ويندوز فون هو احد انظمة التشغيل التى تختص بتشغيل الهواتف النقالة فقط والاجهزة اللوحية, قامت بتطوريه وانتاجه شركة مايكروسوفت منذ عام 2010 وحتى يومنا هذا, الان قد حقق النظام رواجا رائعا حيث تعمل به الان احدث اجهزة الهواتف النقالة, الى هنا كانت الامور تسير على مايرام, ان ان ظهرت سياسة الحجب التى اتبعتها الكثير من الدول العربية مؤخرا, والتى اجبرت المستخدمين على البحث عن برامج بروكسي, وكانت حيرة المستخدمين الكبرى هي تحميل بروكسي ويندوز فون, حيث ان ليس جميع برامج البروكسي تدعم ويندوز فون .

في تلك الظروف التى تجد نفسك غير قادرا على استخدام المواقع الهامة التى اعتدت على استخدامها, تجد نفسك مضطرا الى البحث عن برنامج بروكسي ويندوز فون, وللحق فإن مستخدمي هذا النظام قد عانوا كثيرا في هذا الامر, الى ان ظهر اخيرا برنامج بروكسي ويندوز فون والذي يعد من البرامج القليلة التى تدعم هذا النظام وهو تطبيق واصل برو .

نبذة عن بروكسي ويندوز فون :

ظهر بروكسي ويندوز فون واصل برو كطوق نجاة ساعد مستخدمي الهواتف التى تعمل بهذا النظام على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة التى تم حجبها ومنعهم من الوصول اليها بشكل اجباري, حيث يقوم بروكسي ويندوز فون بتغيير ارقام الاي بي الخاصة بالمستخدمين ليتمكنوا من تخطي الحجب, كل هذا من خلال استخدام بروكسي ويندوز فون .

مميزات استخدام بروكسي ويندوز فون :

1- بعد استخدامك ل بروكسي ويندوز فون ستتمكن من فتح المواقع الاجتماعية المحجوبة لديك.

2- تتمكن من تغيير رقم الاي بي الخاص بك, حيث يقوم بروكسي ويندوز فون بإخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك واستبداله برقم اي بي جديد ومختلف .

3- ستطمئن على خصوصيتك وسرية بياناتك اثناء تصفحك للانترنت من خلال بروكسي ويندوز فون .

4- يمنحك البرنامج سرعة الانترنت الكاملة لاتصالك, فإن كنت تسمع عن برامج البروكسي انها تعمل بطئ بطئ سرعة الانترنت لدبك, فإن بروكسي ويندوز فون سيغير هذه الفكرة تماما لديك .

5- مع استخدامك بروكسي ويندوز فون فحتى مزود الخدمة الخاص بك لن يتمكن من مراقبة تصفحك للانترنت .

6- مع بروكسي ويندوز فون لن تجد الاعلانات المزعجة التى تشتهر بها برامج البروكسي الاخري, فالبرنامج خالي تماما من الاعلانات .

7- يوفر لك بروكسي ويندوز فون كل هذه المميزات مقابل 10 $ فقط شهريا .

طريقة استخدام بروكسي ويندوز فون :

بعد شراء البرنامج ستحتاج فقط الى اتباع خطوات ضبط اعدادات l2tp على هاتفك لتشغيل بروكسي ويندوز فون

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *